recent
أخبار ساخنة

الإبداع في إضاءة المسرح –LQEÂ Lighting

الصفحة الرئيسية

هل ترغبون في حيل إبداعية لإنارة المسرح بشكل خرافي وجذاب؟ هل تبحثون عن آليات ووسائل متطورة وذكية لخطف الأنظار بالألوان البراقة؟ نحن داخل LQEÂ نوفر لكم تلك الفرصة لتحظون بمسرح متألق يشبه السينما الأوروبية.

لماذا نهتم داخل LQEÂبجعل مسرحكم صرحاً متميزاً؟

يضع خبرائنا التقنيين طموحات عملائنا على أولوية اهتماماتهم ومن ثم يدركون قيمة الفلسفة الجمالية التي يستحقونها، لذا نتأهب لكل ما هو جديد في عالم الإبداع والحيل الذكية.

قد يتراءى للبعض أن إضاءة المسرح أمراً بسيطاً مما بدوره قد يحول ذلك المسرح إلى كيان عشوائي لا يثير الاهتمام برمته، لهذا تعانق أفكارنا وتواكب هذا التطور التكنولوجي الذي يحول ذلك المسرح إلى قطعة فنية فريدة.

فمن خلال قوتنا الفنية يمكننا تحويل المسرح إلى أيقونة مميزة بكافة الأبعاد التي ترغبونها تبعاً لأدواتناوآلياتنا المتنوعة التي نضعها بين أيديكم، من واقع جل خبراتنا على مدار سنوات طويلة داخل "لوكيا".

كيف يمكننا تزيين المسرح بإضاءة مبدعة ساحرة؟

يعكف خبرائنا داخل LQEÂ على دراسة استراتيجيات سحرية تعمل على إحياء المسرح خاصتكم بشكل مبدع بواسطة التلاعب بنوعيات الإضاءة الثابتة والمتغيرة، مما يجعل منها مركزاً لجذب الانتباه دائما من خلال التالي:

التلاعب الذكيبالإضاءة

يمتلك فنيونا وخبرائنا LQEÂمساحة كبيرة من الإبداع والاحترافية فيما يتعلق باستخدام الألوان للتعبير عن الحالة الرومانسية أو الدرامية بكل سهولة،من خلال الأضواء المتداخلة التي تؤثر على مشاعر المتواجدين.

حيث لدينا القدرة على توظيف الظلال والأشكال لخلق تأثيرات غامضة ومثيرة تحافظ على انتباه المشاهدين دون ملل أو كلل مما يسهل من عملية الإلهام والوحي بالفكرة التي نريد توصيلها بمرونة كبيرة.

نتعمق باتجاه تسليط الضوءبسيناريوهات متقنة وشديدة الاحترافية لإبراز أدوار الشخصيات المؤثرة الدراماتيكية وجعلهم محور الحدث على اختلاف نوعية ذلك المسرح سواء كان غنائياً أو موسيقياً أو غير ذلك.

إحداث توليفة ناعمة متمازجة بواسطة الإضاءة

نستطيع الحفاظ على تركيز المشاهدين والحضور باتجاه بقعة معينة من المسرح باستخدام الأضواء الساطعة والمتحركة مما يدفعنا نحو سهولة توجيه الأنظار باتجاه الأماكن التي نرغبها، من خلال أجهزة التكثيف الضوئي المتطورة التي تحظى بها "لوكيا".

نتسلح بأدوات براقة لإظهار الإضاءة الخلفيةبطرق إبداعية

نحرص جيداً على تحقيق الشمولية المادية لعملائنا من خلال التماهي مع كم الميزانية التي يرصدونها بهذا الصدد دون أي تكاليف إضافية، فمن خلال أجهزة التشبع الضوئي نتمكن من استخدام خلفية واحدة بحيل ممتعة.

بواسطة تلك الأجهزة المشعة التي تملكها "لوكيا" يتم تطويع الإضاءة الخلفية بألوان تحقق التعددية النوعية بخلق مشاهد ضوئية دون الحاجة إلى تغيير الديكور أو توفير مساحة أخرى لصناعة background lighting  كثيرة.



نوفر خبراء متخصصون في إضاءة المسرح

نوظف مجموعة من الفرق التقنية والفنية التي تتمتع بدرايةعالية وخبرة مشهودة بمجال الإضاءة المسرحية مما يضمن لعملائنا تفوقاً ملحوظاً بالعروض التي يقدمونها.

فمن خلال ذلك النهج الذي يسايره خبرائنا بمؤسسة "لوكيا" يسهل ذلك الاتجاه من خلق تجربة ناجحة للمسرح قادرة على التكيف العاطفي مع الأحداث ونوعية المواد التي يتم تقديمها.

قوة قياسية بعملية توزيع وانتشار الإضاءة

نولي اهتماماً موسعاً باستخدام آليات توزيع الإضاءة القياسية على المسرح دون أي خفوت عن طريق بطاريات تحويلية تعتمد عليها منظومتنا بقوة، مما يسهل من التنوع اللوني.

جنباً إلى جنب ما نمتلكه من أدوات ميكانيكية وأتوماتيكية تعمل بالذكاء الاصطناعي فيما يعرف بالإضاءة الطائرة التي تحول المسرح إلى أحد عروض هوليود الممتعة.

لماذاعروضنا الاقتصادية هي الأفضل؟

نهتم كثيراً بتقديم خدمات موسعة تحترم العامل الاقتصادي لعملائنا بنفس تلك القوة الفنية التي تضعهم في مقدمة رواد المسارح المضيئة، بعيداً عن أي تكاليف هامشية أو غير مبررة كأجندة وسياسة عمل تنتهجها "لوكيا".

نتوسع بعدد من قوائم الأسعار الاقتصادية المميزة التي نكسر بها الحدة الاحتكارية من قبل المنافسين الآخرين بمجموعة شاملة من خدمات الإضاءة المسرحية الذكيةالمسموح بها والتي لا تسبب أي أضرار على العينين.

عند تلك النقطة نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا المعنون باسم الإبداع في إضاءة المسرح – LQEÂ Lighting  وكيفية تحقيق معادلة النجاح الخدمي لعملائنا بواسطة أدواتنا المتطورة، كذلك أهم مبررات المادية والفنية لاختيارنا بتلك السوق من قبل جمهورنا. 

google-playkhamsatmostaqltradent