الرئيسية / صحة وجمال / وهكذا تكتمل انوثتي !!

وهكذا تكتمل انوثتي !!

بقلم..امل ابوضيف

لقد ترددت كثيرا ان اكتب لكم سر من أسرار الانثي ولكني تربيت منذ نعومة اظافري علي الجراءة وقول الحق وان اقول رأيي صريحا مهما كلفني الأمر فقد قررت اليوم أن اصحح مفهومًا خاطئًا عند الرجال بالنسبة للانثي وهو أن الرجل دائما يسعي للحصول علي انثي وله الحق في ذلك وبما اني انثي أحببت أن اصحح هذا الفكر الخاطئ عند الرجال وددت أن أخاطب عقول الرجال لا الذكور.

اعرفك أيها الرجل أن الانثي لن تكتمل إلا بك أو لن تحصل الانثي علي انوثتها إلا بـ (رجل)أو برجولة رجل وليس ذكرا وهناك فرق كبير بين هذه وتلك اعرف جيدا انه الآن يدور في ذهنك سؤال ما هي مواصفات الانثي ؟ والسؤال هنا كيف تحصل عليها ؟

تحصل عليها في بيوت الرجال ولن تحصل عليها في الشوارع والطرقات أو في كافيهات ومنتزهات أو في أماكن مختلطه بين الرجال والنساء أو في مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات دائما تكتب لها من أقوال مثل ممكن نتعرف ؟ أو كيف حالك ؟أو ممكن أكون اخوكِ أو صديقك المخلص .

أو ممكن أكون سند ليكِ. او طمنيني عليك انا مشغول عليكِ !! أو ما شابه هذا القبيل من عبارات أو فتح كاميرا مثلا أو بعث صور خارجه للنساء كل هذا انحدار أخلاقي ونزوه من كلتا الطرفين ؛

ينظر الرجل للانثي علي انها جسد”وهذا خطأ كبير الجسد يوضح مفهوم المرأة وليست الانثي ما يوضح مفهوم الانثي هو الآتي تحصل عليها في احترام الرجل لها والتقدير والرعاية والاهتمام بها والحفاظ عليها أما ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي أو في أماكن التخالط بين الرجل والمرأة أو في المتنزهات أو أي أماكن أخري أو تعارف أو اعجاب أو حب وهمي علي هذه المواقع ما هو إلاب وهم كبير أو خدعه أو إعلان للهوية الجنسيه سواء للرجل أو المرأة أو نزوة أو احتياج جنسي للطرفين وليس انوثة إنما تكمن الانوثه في الاحترام المتبادل والتزام بالأخلاق والعفةوالكرامة والكبرياء وعزة النفس وهكذا تكون قد اكتملت الانثي تاجًا فوق روؤس الرجال وهكذا تكتمل انوثتي ..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مواطن تايلندي يواجه عقوبة سجنية تصل إلى 32 عاما لنقره على “لايك” لصورة منشورة على الفيسبوك !

هل تصورت من قبل كيف لنقرة لايك على صورة في الفيسبوك ان تسبب لك بالسجن يصل …

5 تعليقات

  1. كلام هادئ وعقلاني ومحترم.. اتمنى لك مزيدا من التوفبق

  2. عصام كمال شحاته

    كلام واقعى وصحيح
    تحياتي لحضرتك

  3. الله الله الله ماأروعك وأروع إبداعاتك وكلماتك الرائعه سيدتي الفاضله تحياتي وتقديري لشخصك الكريم الرائع حفظكي الله

  4. ا د صلاح يدر

    زمان -حديث زمان – لا أرى قضيه معقدة المراءة ما لها وما عليها والرجل يعرف ما له وما عليه -نحن عقدناها بالنفسنة الزائدة والاحساس بالضعة والضعف ——–ليست علاقة المراءة بالرجل على وجه زوجين قضية تتطلب الدفاع والهجوم والتباكى والشكوى ====شكرا للكاتبه من اظهار رؤيه خاصه وجميله من مكامن أسرار لربما لا نعرفها

  5. اذا ارادت المرأة الرجل فعليها ان تظهر افضل ما عندها حتي تحتويه بحبها وبقلبها وبأنوثتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *