الرئيسية / تقارير / وليد مشرف لبوابة«عرب ميديا»:كورونا لعبة للقضاء علي الفقراء ، وامتحانات الثانوية العامة في مصر تنبأ بكارثة منتظرة

وليد مشرف لبوابة«عرب ميديا»:كورونا لعبة للقضاء علي الفقراء ، وامتحانات الثانوية العامة في مصر تنبأ بكارثة منتظرة

حوار : خالد صبري (جمهورية مصر العربية)

في تصريحات خاصة للصحفي الشاب وليد مشرف عبر بوابة عرب ميديا العمانية والذي أكد علي أن فيروس الكورونا مأهو الإ لعبة صنعت من أجل القضاء علي الفقراء وبداية عالم جديد من الناس والطبقة الغنية .

ويوضح ذلك من خلال المرضي حاملي الفيرس من طبقة عامة الشعب والذي لم يلقون أي سرير رعاية بأي مستشفي عزل متواجده بل فقط الأغنياء هم المتكافئون بذلك مثل الفنانين والمشاهير الذين يلقون أهتمام كبير وعلي الجانب الأخر أهمال للطبقة الفقيرة .

وعن الثانوية العامة فقد صرح أن إصرار دكتور طارق شوقي وزير التعليم علي إجراء الامتحانات مأهو الإ مخاطرة بحياة الطلاب وأنه ينذر بكارثة منتظره ستحدث في حالة اصابة الطلاب او تأثرهم بالفيرس وهذا ماقد يحمله المسئوليه وقت ذاك وأبسط مطالب أولياء الأمور هو عزله من منصبه.

أما عن الدوري المصري والرياضه بصفة عامه فهناك محاطرة أيضا بعودتها لما سوف تتسبب فيه من مخاطر وأن درجة الاستعداد في مصر ليست كافيه مثل باقي الدول والاجراءت الاحترازية ماهي الإ أحاديث فقط ولكن الفعل لايوجد وعي فلايوجد اجراءات تتخذها الحكومه او الجهه المسئولة.

شاهد أيضاً

الممثلة منة فضالي تعلن عن فيلم زنزانة 7

الممثلة منة فضالي تعلن عن فيلم زنزانة 7 منير الحاج نشرت الممثلة منة فضالي صورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *