الرئيسية / شبكة عرب ميديا / مقتطفات-من حياة سعود الدرمكي-أسطورة من أساطير الفن العُماني …

مقتطفات-من حياة سعود الدرمكي-أسطورة من أساطير الفن العُماني …

زرع الابتسامة والفرح على كل من تابع أعمالة ، والتي منها سلوم الحافي وسعيد وسعيدة وجمعه في مهب الريح و غيرها من الأعمال الدرامية العمانية والخليجية الإذاعية والتليفزيونية.
ترك الفنان الكبير سعود الدرمكي أبو معن بصمته فيها باقتدار ، وحقق عددا من الجوائز في الدراما الإذاعية والتليفزيونية والمسرح على مستوى السلطنة والخليج والدول العربية.
كل صباح وانا ذاهب الى مكتبي في دائرة الدراسات سابقا بوزارة الإعلام في مسقط كنت أحظى بسلام وابتسامة من الفنان القدير الراحل سعود الدرمكي ، حيث كان رئيس قسم الإخراج الاذاعي ، وكان مشرفا على الأعمال الدرامية في وزارة الإعلام سابقا والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لاحقا.
وكنا نلتقي في أكثر من موقع في ردهات العمل الإعلامي المتعددة، أبو معن له كاريزما وحضور خاص سواء في الدراما أو في الواقع المعاش، فتجده أحيانا يمارس لعبة السنوكر و البلياردو في أماكن الترفيه في مسقط بصحبة راعي الحنجرة الذهبية الفنان محمد المخيني ، وعددا من الأصدقاء ، فتجد فيه روح الشباب والحداثة.
بعد هذة المسيرة الحافلة والأعمال الخالدة للدرمكي شاءت إرادة المولى سبحانه وتعالى أن يغيب الموت عنا أحد أركان الدراما العمانية والخليجية، في الرابع عشر من شهر ابريل الماضي ٢٠٢٠م ،بعد معاناة طويلة مع المرض نسأل الله القبول والغفران له اللهم آمين ، ونقول لك رحلت عنا جسدا ولكن روحك مازالت موجودة فينا .
كتب/ محمد المردوف الكثيري.

شاهد أيضاً

الممثلة منة فضالي تعلن عن فيلم زنزانة 7

الممثلة منة فضالي تعلن عن فيلم زنزانة 7 منير الحاج نشرت الممثلة منة فضالي صورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *