الرئيسية / شبكة عرب ميديا / كن كما تريد- حقق أحلامك أن تكون بقلم زينب الراشدي

كن كما تريد- حقق أحلامك أن تكون بقلم زينب الراشدي

كما يُقال “إفعل ما هو صحيح،ثم أدر ظهرك لـِ كُل نقدٍ سخيف” في مثل هذا الوقت الراهن يـ كثر الناس الإنتقاد على الغير بـِ شكل سلبِ حتى وإن ما قد يراه البعض بـِ شكل إيجابٍ، لأنهم لا يستطيعون الوصول إلى مثل ما وصلت إليه أنت من نجاحات فـ ريثما تجد القليل من الكثير من حولك يبادرون بالمدح بالتحفيز والإعجاب لما قد قمت بهِ من عملٍ ناجح دؤب يجب أن تُشكر عليه.

 

 لكن لا تلتفت لـِ مثل هذه الفئة من الناس السلبيه ف إعلم عندها لم نخلق عبثاً لـ كُل فرد يملك موهبة ربانية ف يجب أن تستغل بـِ الشكل المطلوب والذي يسعى للإصلاح لما فيه الخير، والأقدار مُختلفه والكفآه في العمل أيضاً تختلف من شخص لأخر ف أشكر الله على ما وهبك من نعم وأدعو للغير بأن يهبهم الله من فضله. 

 

فـ “حاجتنا إلى النقد لا تقل أهميتها عن حاجتنا للبناء” إعمل سا عياً وراضياً لما عندك من هبات ربانية وإسعى للنجاح دون أن تنتظر من الغير أن يُصفق لك كلما نجحت بل بادر بـِ نفسك وستجد عندها ثمار جهدك بإذن الله وكُل من يسئ لك بالإنتقاد هذه الأيه تكفي لـ يصمت”من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيراً او لـِ يصمُت”.

 

 يا من تقرأ كُن كما تُريد وبادر بـِ كُل ما ملكت يُمناك ف “إعمل لآخرتك وكأنك سـ تموت غداً” أي إعمل ما يرضي الله في دُنياك بالعمل الصالح الذي يُرضي نفسك قبل الأخرين وتتلقى الإنتقاد منهُم فـ إن إكتملت كُـل شروط العمل الصالح فـ بادر بهِ ولا تتردد بتاتاً.

 

  وأكان وبهِ مصلحة لك وللعباد ف بادر بهِ إذاً، ولكي يُسهل عليك العمل وتنال توفيق الله على أكمل وجه إسعى وبادر بالنصح والرشد للغير إن كان غافلاً عن شئ ما ولا تُخفي شئ من العلم الذي تملكه ولا تكن “أيما رجل آتاه الله تعالى علما فكتمه ألجمه الله تعالى بلجام من نار”، فـ كُن خيراً في الأرض.

شاهد أيضاً

الممثلة منة فضالي تعلن عن فيلم زنزانة 7

الممثلة منة فضالي تعلن عن فيلم زنزانة 7 منير الحاج نشرت الممثلة منة فضالي صورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *