الرئيسية / شبكة عرب ميديا / الزمالك يحول تأخرة بهدف إلى فوز على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف

الزمالك يحول تأخرة بهدف إلى فوز على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف

حقق نادي الزمالك المصري فوزا ثميناً وحول تأخره بهدف إلي فوز علي الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في الدوري المصري

نجح الإسماعيلي في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الأولى من اللقاء وسط محاولات من خط وسط الزمالك لاستعادتها، إلا أن الدقائق العشرة الأولى شهدت سيطرة لأصحاب الأرض بشكل كامل.

وعلى الرغم من استحواذ الإسماعيلي، لكن الخطورة الأولى كانت لصالح الزمالك بعدما انطلق مصطفى محمد ليمرر كرة إلى يوسف أوباما الذي صوب كرة لم تكن بالقوة المطلوبة، ليتصدى لها محمد فوزي ويبعدها إلى ركنية.

وتحولت العرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 18 لتسقط أمام المرمى مباشرةً، لكن دفاع الدراويش أبعدها عن الخطورة لتتحول لهجمة مرتدة بعد انطلاقة من محمد الشامي، لكنه تعثر قبل الوصول إلى مرمى الزمالك.

وتلقى أسامه إبراهيم كرة قطرية رائعة ليستحوذ عليها داخل منطقة الجزاء خلف عبد الله جمعة في الدقيقة 25 ويصبح في وضعية إنفراد بالمرمى، لكنه صوب الكرة بجانب القائم الأيسر لأبو جبل.

ومرر مدبولي كرة بينية نحو الشامي خلف دفاع الزمالك في الدقيقة 27 ليحصل عليها لاعب الإسماعيلي قبل أبو جبل ويصوبها مباشرة نحو المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وبعد دقيقة واحدة، نجح محمد أوناجم في اختراق دفاع الإسماعيلي من الجانب الأيسر ليصل إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يصوب كرة قوية نحو المرمى لكن فوزي أبعدها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من اللقاء بعد إعاقة أحمد عيد لمدبولي داخل منطقة الجزاء، ليصوبها باهر المحمدي بنجاح داخل شباك أبو جبل معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض.

وتراجع الإسماعيلي للدفاع بعد تسجيل هدف التقدم، ليستحوذ الزمالك على الكرة بشكل مطلق ولكن بدون النجاح في الوصول إلى مرمى محمد فوزي في ظل تكتل خطوط الدراويش، لينتهي الشوط الأول بتفوقهم بهدف نظيف.

وكاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 52 من اللقاء بعد مرة جانبية لعبها أحمد عيد داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، ليمررها مصطفى محمد برأسه إلى أوباما الذي حولها ضعيفة نحو المرمى ليمسك بها محمد فوزي.

ونجح الزمالك في الوصول للتعادل بعد مرور 60 دقيقة من اللقاء إثر تمريرة طولية من فرجاني ساسي نحو أوناجم الذي حول كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليسددها أوباما برأسه في شباك فوزي معلنًا عن هدف أول للأبيض.

واحتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء جديدة ولكن هذه المرة كانت لصالح الزمالك في الدقيقة 67 بعد عرقلة حارس الإسماعيلي لمصطفى محمد، ليصوبها محمود علاء بنجاح في الزاوية اليمنى معلنًا عن تقدم الضيوف.

وتعرض محمد بيومي لاعب الإسماعيلي للطرد في الدقيقة 79 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية بسبب تدخل عنيف على أحمد سيد “زيزو”، ليضطر الدراويش لاستكمال اللقاء منقوصي العدد.

وجاءت الدقيقة 89 بفرصة هدف محقق للإسماعيلي بعدما أرسل محمد صادق كرة طولية إلى بن يوسف الذي تلاعب بدفاع الزمالك قبل أن يصوب كرة لكنها ارتطمت بقدم محمود علاء وتحولت إلى ركنية

شاهد أيضاً

الفنانة التشكيلية ندى الكينعي تحصد المركز الأول في مسابقة المنتدى العربي

الفنانة التشكيلية ندى الكينعي تحصد المركز الأول في مسابقة المنتدى العربي منير الحاج تواصل الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *