الرئيسية / شبكة عرب ميديا / الجزيرة الإسكافية ودورها في تصليح وتلميع صورة أردوغان.

الجزيرة الإسكافية ودورها في تصليح وتلميع صورة أردوغان.

“الجزيرة الإسكافية”
“ودورها في تصليح وتلميع صورة أردوغان”
بطريقة “التنميط” تتخذ قناة الجزيرة القطرية أسلوباََ واضح لتلميع صورة أردوغان النجم المدلل للديوان الأميري في قطر،

يأتي ذلك في الوقت الذي تهاجم فية القناة الإخبارية الدول العربية، في محاولة بث عدم الاستقرار ومهاجمة انظمتها لحساب أجندات خارجية، نظراً لسياستهما الرامية إلى الفوضى والتخريب والتدمير وتمويلها لجماعات إرهابية، تعمل على تمهيد الأرض لدخول الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان، وأمير الإرهاب تميم بن حمد، من أجل السيطرة على ثروات الشعوب العربية.


ودائما ماتستضيف قادة المعارضين والمخربين من أتباع المد الشيعي والأخوان والمحللين الإستراتجيين تحت مسمى الإستقلالية، بينما لايستطيع أحد المعارضين الأتراك التحدث عن الصراعات التي أنهكت تركيا إقتصادياً بسبب الأطماع الإستعمارية لأردوغان.

وعلي الجانب الأخر أيضاً تُفتح مساحات نقاش للمسئولين الإسرائيليين عبر شاشة القناة لشرح وجهة نظرهم للمجتمع العربى”.
و يتم تمويلها من الديوان الأميري في الدوحة بمليارات الدولارات لإشعال الفتنة وتنفيذ المخطط الأكبر وهو تفتيت الدول العربية وإضعافها.
وفي الوقت ذاتة قررت الجزيرة التشويش وغض الطرف على الغضب الشعبي العارم من الشعب التركي تجاة سياسات أردوغان في المنطقة وغض الطرف عن التدهور الإقتصادي والبطالة التي انتشرت بكافة أرجاء البلاد.
من هنا نستطيع تفسير تشغيل الماكينة الإعلامية لقناة الجزيرة عن البث المباشر لساعات وساعات عن المظاهرات في الدول العربية ودورها في تأجيج الازمات وتكثيف النشر،  والان تبدو خارج الخدمة،
هكذا تجند قطر جواسيسها في الجزيرة وعرض كل ماهو يفتت الدول العربية ولكن عند الإقتراب من الشأن التركي تتستر الجواسيس وتصبح في خدمة أردوغان”

شاهد أيضاً

تعليمية ظفار تكرم أوائل الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي الحالي

تعليمية ظفار تكرم أوائل الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *