الرئيسية / تكنولوجيا / أساسيات برنامج أفلييت جوميا على عرب كليكس

أساسيات برنامج أفلييت جوميا على عرب كليكس

أصبح المستقبل الآن أكثر توجها نحو الاعتماد التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، حتى في مجال التوظيف.

فهناك آراء تستشرف أن مستقبل التوظيف سوف يتغير ويتطور تطورا مذهلا، بل إنه سينقلب تماما في غضون سنوات قليلة، وأن معظمنا سوف يعمل من بيته، لأن المستقبل سيكون للحاسوب الذي سيكون له دور البطولة في السنوات المقبلة.

وعلى أرض الواقع فإننا نلمس إرهاسات هذا التغير قد بدأت بالفعل ، وملايين الشباب فهموا تلك الحقيقة، وبدأوا يمارسوا أعمالهم كفريلانسر، ويحققوا من عملهم هذا أرباحا حقيقية تدعمهم على المستوى المادي.

ومن أهم المجالات التي برزت وجذبت قطاعا عريضا من العاملين من البيت “مجال التسويق الرقمي” حيث يحقق هذا المجال سنويا ملايين أو مليارات الدولارات في دورة الأموال العالمية.

أشهر شركات التسويق الرقمي

انتبه كثير من صُنَّاع الأعمال إلى تلك الحقيقة، وفضلوا أن يساعدوا الشباب في إيجاد فرص عمل مستحقة وجيدة للكسب من الإنترنت عن طريق الافيليت ماركتنج.

وبالفعل ظهرت العديد من شركات التسويق بالعمولة في عدد من دول العالم.

وفي عالمنا العربي ظهرت شبكة عرب كليكس للتسويق الرقمي، والتي كانت منذ بدايتها داعمة حقيقية لعدد هائل من شباب الوطن العربي.

وقدمت مجموعة برامج متنوعة وثرية من برامج التسويق بالعمولة، ومن منصات تجارية عربية وعالمية كبرى مثل منصة أمازون وجوميا وعلي إكسبريس وغيرها.

فكان لعرب كليكس السبق والريادة في منطقة الشرق الأوسط في هذا المجال الخصب ، الذي سيكون له في المستقبل الكثير من العوائد المذهلة.

انضم إلى عالم عرب كليكس

لو أن لديك قدرة ورغبة على العمل من المنزل وزيادة أرباحك ستكون عرب كليكس هي بدايتك الأكثر أمانا، لأنك ستحقق من خلالها أرباحا مضمونة، وذلك لعدة أسباب:

  1. العمل مع شركة كبرى لها مستقبل واعد في مجال التسويق بالعمولة، ما يضمن لك فرصا أكبر في الصعود خلال سنوات قليلة مقبلة.
  2. ضمان حصولك على حقوقك المادية غير منقوصة، وإمكانية متابعة سجل أرباحك في كل ما تقوم به من نشاط تسويقي عبر حساب واحد على عرب كليكس، سواء من جوالك أو من حاسوبك الشخصي.
  3. تمنحك عرب كليكس فرصة للعمل مع متاجر لها شعبية واسعة في العالم، كأمازون وجوميا وغيرها، و في الوقت نفسه تكفيك جهد التواصل مع كل تلك المتاجر والبحث عن حقوقك.
  4. تقدم لك شبكة عرب كليكس خدمات دعم فني حاضرة دائما للإجابة عن جميع استفساراتك، ودعمك على كل المستويات.
  5. حتى إن كنت من المبتدئين في مجال الافيليت ماركتنج ستحصل على خبرات عالية في المجال، وستحقق الأرباح التي تأملها في غضون فترة قليلة من بداية العمل.

وأسباب ومزايا أخرى عديدة يمكن أن تكون كافية جدا لأن تجعلك تهرع الآن وتبادر لتسجيل الدخول ضمن منظومة عرب كليكس، حتى تصبح واحدا من صناع المستقبل .

برنامج جوميا للتسويق الرقمي عبر عرب كليكس

لا شك إن متجر جوميا هو متجر عملاق ولها تأثير واسع في عملية البيع والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في القارة السمراء.

وحين نقول إن جوميا متجر عملاق فهذا ليس على سبيل المبالغة، حيث يوفر هذا المتجر أكثر من 29 مليون منتج وخدمة لعملائه في دول كبرى مثل مصر والمغرب وساحل العاج وكينيا و نيجيريا وغيرها.

حيث يصل تأثيره لأكثر من 14 دولة وأكثر من 1.2 مليار مستهلك محتمل، وله بالفعل آلاف إن لم يكن ملايين العملاء الذين يعتمدون عليه كلية في إجراء عمليات شراء دورية عبر الإنترنت.

ويقدم متجر جوميا معروضاته بأسعار تنافسية، حيث إنه يعد نافذة لأكثر من 81 ألف تاجر لعرض منتجاتهم على هذا الصرح المتين.

أيضا يوفر جوميا خدمات جيدة جدا وسريعة في الشحن، مع تنوع طرق متنوعة في الدفع، مما سيسهل عليك عملية التسويق، ويجعل من الصعب آلا يجد متابعيك ما يبحثون عنه متاحا في جوميا.

ليس هذا فحسب، بل إن جوميا تقدم للناشرين والمؤثرين أكواد خصم جوميا في مصر وجميع الدول التي يبيع فيها، وذلك لكي تستخدم هذه الأكواد في الدعاية، وتستطيع من خلالها إغراء أكبر عدد من المستهلكين.

 قائمة عمولات أفيليت متجر جوميا في مصر

بالطبع تختلف نسب العمولات في برنامج التسويق بالعمولة لموقع جوميا، وتتنوع بتنوع الفئات التي يضمها البرنامج، وبتنوع الدول التي تتم فيها عمليات البيع، حيث إن متجر جوميا من المتاجر التي لها خصوصية تميزها.

وإليك الآن قارئي المميز أمثلة لأهم العمولات التي ستحصل عليها عندما تتم عمليات البيع الناجحة من خلالك:

  • الهواتف الذكية تمنحك عمولة قدرها 60%.
  • الأجهزة المنزلية تمنحك عمولة قدرها 40% .
  • منتجات الجمال والعطور تمنحك عمولة قدرها 60% .
  • الكتب ومُستلزمات الكتابة تمنحك عمولة قدرها 8% .
  • أزياء الأطفال الاولادي تمنحك عمولة قدرها 9.6%
  • أزياء البنات تمنحك عمولة قدرها 8%.
  • الأطفال والرّضع تمنحك عمولة قدرها 4%.
  • أزياء النساء تمنحك عمولة قدرها 6.4%.
  • اكسسوارات النساء تمنحك عمولة قدرها 7.2% .
  • أزياء الرجال تمنحك عمولة قدرها 7.2% .
  • إكسسوارات الرجال تمنحك عمولة قدرها 8% .

وفئات أخرى وعمولات لا حصر لها، ولكن تستطيع أن تتعرف على كافة تفاصيل برنامج جوميا للتسويق الرقمي من خلال منصة عرب كليكس.

وبالطبع سيكون عليك في البداية تسجيل الدخول وإنشاء حسابك الخاص كناشر أو كمؤثر صانع محتوى على منصة عرب كليكس العملاقة حتى تبدأ العمل على برنامج جوميا أو على غيره من برامج التسويق المتاحة، كما إنك تستطيع أن تدخل في أكثر من برنامج، وسيتم حساب جميع نقاطك ومحاسبتك على جميع عمليات البيع الناجحة.

لذلك فإنني أدعوك الآن إلى التسجيل أو تحميل تطبيق عرب كليكس والبدء في عمل له مستقبل بل إن المستقبل له.

شاهد أيضاً

ضمن اجراءاتها الاحترازية ” الهيئة الملكية بالجبيل” تطلق خدمة توصيل الأدوية للمرضى في اقل من 48 ساعة

كتب / سالم إبراهيم السالم ضمن اجراءاتها الاحترازية ” الهيئة الملكية بالجبيل” تطلق خدمة توصيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *