الرئيسية / رياضة / أتلتيكو مدريد يحطم آمال ليفربول بالتأهل لربع نهائي التشامبيونزليغ

أتلتيكو مدريد يحطم آمال ليفربول بالتأهل لربع نهائي التشامبيونزليغ

أتلتيكو مدريد يحطم آمال ليفربول بالتأهل لربع نهائي التشامبيونزليغ

منير الحاج

عبر فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه المخضرم دييغو سيميوني لربع نهائي التشامبيونز ليغ وذلك بقلبه الطاولة على ليفربول، بعد أن كان متأخر بالنتيجة ، حيث نجح الروخي بلانكوس من تحقيق الريمونتادا والفوز بنتيجة 3-2 في معقل الأنفيلد وبحضور جماهير الريدز، وذلك في لقاء إياب دور الــ 16 في دوري أبطال أوروبا.

مباراة صعبة فرض فيهل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وتمكن الفريق من تهديد مرمى الحارس أوبلاك في أكثر من فرصة.

ونجح ليفربول في افتتاح النتيجة عن طريق الهولندي فينالدوم، بعد أن ارتقى لعرضية زميله تشامبرلين، ليضع الكرة برأسه في مرمى الحارس أوبلاك في الدقيقة 43، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه 1-0.

وفي الشوط الثاني ، كان الضيوف أكثر ثباتا وتماسكا أمام أحاب الأرض فتمكنوا من التصدي لجميع هجمات الريدز، حيث حافظ الروخي بلانكوس على شباكه طوال الـ 45 دقيقة ، مما أتاح فرصة الأشواط الإضافية أمام الفريقين.

وفي الدقيقة 94 ــ مطلع الشوط الإضافي الأول ــ أحرز المهاجم البرازيلي فيرمينو الهدف الثاني للريدز، بعد أن سدد رأسية اصطدمت بالقائم الأيسر، قبل أن تعود إليه مجددا ويسددها داخل الشباك.

وأسرع أتلتيكو مدريد برد الاعتبار عندما أخطأ الحارس البديل أدريان في إبعاد الكرة، لتصل لقدم البرتغالي جواو فيليكس الذي مررها لزميله لورينتي، الذي صنع هدفا قويا من خارج منطقة الجزاء. الذي سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء…

وقبل نهاية الشوط الإضافي الأول، سدد اللاعب لورينتي كرة صاروخية اسكنها المرمى.

وقرر المهاجم الانفراد بالحارس ادريان مسجلا ثلاثية أتلتيكو مدريد معلنا بذلك فوز فريقه ، والتأهل رسميا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة هي الأكثر إدهاشا في أشواطها الإضافية الأخيرة…

شاهد أيضاً

خصم 3 نقاط و 200 الف جنيه مصري غرامه لنادي- الزمالك

* خصم 3 نقاط و 200 الف جنيه مصري غرامه لنادي الزمالك * أصدرت لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *