الرئيسية / حول العالم / موقع محتوى يساهم بإثراء المحتوى العربي بـ 25 ألف موضوع

موقع محتوى يساهم بإثراء المحتوى العربي بـ 25 ألف موضوع

يعتبر موقع محتوى أحد أهم المواقع العامة والمتنوعة في مصر والشرق الأوسط حيث تم انشاء الموقع في يوم الرابع عشر من شهر فبراير لعام 2017 واستطاع محتوى خلال عامين تقديم أكثر من 25 ألف مقالة متنوعة في التخصصات والأقسام المختلفة.

ويهدف موقع محتوى إلى إثراء الفكر العربي من خلال تقديم عدد لا حصر له من المعلومات المفيدة والهامة في كافة التخصصات كما يحرص محتوى على الشفافية والدقة في طرح المعلومة على القارئ هذا إلى جانب البساطة في الشرح والسرد بشكل يساعد زوار الموقع في استقبال المعلومات بسهولة.

ويشرف على تقديم المعلومات وكتابة المقالات في موقع محتوى فريق مكون من 100 محرر ومحررة يعملون بكافة طاقتهم من أجل اشباع الجانب المعرفي لدى القراء ويحرصون دائمًا على تقديم الجديد.

وتخضع المقالات قبل النشر في موقع محتوى للبحث والتدقيق من قبل فريق مختص في الصياغة والمراجعة اللغوية وذلك للتأكد من جودة المضمون والمحتوى المعلوماتي المقدم قبل عرضه على القارىء.

وينقسم موقع محتوى إلى 12 تصنيف عام يندرجون إلى 61 قسم وينطوي كل قسم على آلاف المقالات الثرية والمفيدة التي يتم نشرها بشكل يومي بعد مراجعة وتدقيق كبير حرصًا من إدارة الموقع على كسب ثقة القراء في المحتوى والمضمون المقدم عبر الموقع.

ويعد قسم تفسير الأحلام والرؤى أحد أبرز الأقسام في محتوى والذي يقدم تفسيرات الأحلام المتنوعة كما يطرح دلالات وتفسيرات الرؤى المختلفة من وجهة نظر كبار العلماء مثل ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي وغيرهم إضافة إلى ذلك يقدم محتوى تفسيرات خاصة لزوار الموقع ممن يقومون بطرح استفساراتهم عن تفسير حلم أو رؤية ما.

ويهتم موقع محتوى أيضًا بالمرأة العربية ويخاطبها عبر عدد من الأقسام منها تلك التي تتعلق بالطبخ وطرق اعداد الوجبات المختلفة كذلك يقدم محتوى نصائح مختلفة لها للعناية ببشرتها وصحتها وجسمها أثناء الحمل والولادة ويرشدها إلى نصائح تنسيق منزلها واختيار الديكور المناسب له.

ويقدم محتوى عبر قسم توقعات الأبراج شرح كامل ومفصل لصفات وخصائص وأسرار كل برج كما يعرض أحدث وأخر التوقعات الشهرية والسنوية لكبار علماء الفلك والطاقة في مصر والوطن العربي.

ويحتل قسم الصور مكانة متقدمة في أقسام موقع محتوى حيث يمكنكم من خلاله الإطلاع على أحدث الصور المتعلقة بالمضامين المختلفة والمناسبات السعيدة والأعياد الدينية والاحتفالات الرسمية.

ولا يغفل موقع محتوى الجانب الديني حيث يمكنكم عبر قسم الأدعية الإسلامية الإطلاع على أجمل الأدعية الدينية التي تحفظ الرزق والصحة والأبناء وتقي من الشر والحسد كذلك يقدم الموقع امساكيات شهر رمضان كل عام ومواقيت صلاة العيد في مصر والدول العربية.

وحرصًا من موقع محتوى على إشباع الجانب الثقافي لدى قراءة؛ تم تخصيص قسم مكتبة محتوى لكي يتيح للزوار الإطلاع على أشهر الكتب والروايات للكتاب العرب أمثال أحمد خالد توفيق وأحمد مراد وأحلام مستغانمي وطه حسن وغيرهم كما يقدم الموقع نسخة pdf عن كل كتاب ورواية للقراءة والتحميل.

ومؤخرًا عمل موقع محتوى على تخصيص قسم دليل السعودية لعرض أهم القرارات وبيان طرق الإشتراك في الأنظمة والخدمات الجديدة التي تتيحها الحكومة السعودية اتساقًا مع رؤيتها المستقبلية 2030.

شاهد أيضاً

أفضل وارخص شركة تنظيف بجده ٠٥٥٠٥٥٨٦٧٢   

أفضل وأرخص شركة تنظيف بجده ٠٥٥٠٥٥٨٦٧٢               افضل شركة تنظيف بجدة هي مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *