الرئيسية / خدمات التسويق الالكتروني / شركة مصرية تدخل قائمة أفضل 15 شركة في العالم

شركة مصرية تدخل قائمة أفضل 15 شركة في العالم

أعلن موقع فاينانس اونلاين المالي الشهير قائمة أفضل 15 شركة لحلول الدفع الإلكتروني على مستوي العالم، وجاءت شركة فابيليس لحلول الدفع الإلكتروني ضمن القائمة التي أعلنها أهم موقع مالي في العالم، وحصلت فابيليس علي علامة 8.9 من اجمالي عشرة علامات، في حين حققت نفس الشركة درجة رضاء للعملاء والمستخدمين بنسبة بلغت 97% طبقاً للاستطلاع الذي أجراه موقع فاينانس لمعدل رضاء العملاء كجزء من أسس تقييم الموقع للشركات.
يذكر ان فابيليس هي شركة مصرية تعمل على المستوي الدولي وتقدم خدمات الدفع الإلكتروني مجاناً، رغم أن مظلة عملها امتدت لتغطي أسواق نحو 200 دولة في العالم، وتدعم 135 عملة في العالم.
وفابليس هي بوابة دفع الكتروني تقدم خدماتها للشركات عبر ربط مواقعها الإلكترونية بأنظمة فابليس، لتتولي هي عمليات الدفع الإلكتروني، وقبول المدفوعات بشكل يحمي كل أطراف العملية التجارية مستخدمة تقنيات عالية التأمين تعرف باسم التأمين الثلاثي الأبعاد للبطاقات الائتمانية وعمليات الدفع.
وأعرب عبد الرحمن الشعراوي المدير التنفيذي بشركة فابليس لشبكة عرب ميديا عن سعادته بدخول شركته قائمة أفضل 15 شركة على مستوى العالم. مشيراً إلي أن المناخ البنكي والمالي المصري سيشهد نمواً في الفترة المقبلة في ظل حرص الدولة علي الشمول المالي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كل المجالات، ملمحاً أنه يستهدف تقديم خدمات جديدة لشركات السياحة العاملة في مصر.
ورداً علي سؤال عن طبيعة هذه الخدمة قال شعراوي أظهرت دراسات أجرتها فابليس للأسواق العربية وجود فجوة تقنية في العمليات التجارية لدى الشركات الصغيرة الحجم وأحيانا المتوسطة، وهو مادفع فابليس لضم خدمات جديدة امتدت لتشمل عمليات الفوترة الإلكترونية وتحصيلها، فأطلقت خدمة جديدة أسمتها إنفوبال “INVOPAL” فمن خلال حساب الشركة أيا كان حجمها يمكن إرسال فواتير شاملة التفاصيل إلى البريد الأكتروني أو الموبايل الخاص بالمشتري توضح فيها نوع وثمن الخدمات المقدمة له وإجمالي المبلغ المطلوب فيقوم المستخدم بقبول عملية الدفع ليستقر المبلغ المدفوع في حساب الشركة المصدرة للفاتورة. وتأمل فابليس أن يتوسع إستخدام هذه الخدمة بشكل واسع في المنطقة العربية لأنها تغني التجار عن امتلاك تقنيات متعددة قد ترهق ميزانيتها بينما تحقق إنفوبال نفس الخدمة عبر حساب الشركة المسجل بنظام فابليس، ويمكن للعميل إنجاز كل المهمات عبر الموبايل المحمول.

شاهد أيضاً

تنظيف موكيت بجده 

شركه تنظيف موكيت بجده حيث الدقة والسرعة  0551154580

شركه تنظيف موكيت بجده حيث الدقة والسرعة  0551154580 شركة تنظيف موكيت بجده من أفضل شركات تنظيف موكيت بالبخار بجده شركه عالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *