الرئيسية / فاشون / “ريزورت 2020”.. أفضل إطلالات “إيلى صعب” للمرأة العربية

“ريزورت 2020”.. أفضل إطلالات “إيلى صعب” للمرأة العربية

لكل مصمم بصمته الخاصة في عالم الأزياء وهي التي تميزه عن منافسيه، فضلاً عن تطور حسه الخيالي والجمالي مع مرور الوقت، وهذا ما اشتهر به مصمم  الأزياء اللبناني إيلي صعب، والذي وصل إلى العالمية من خلال تصميماته الرائعة الأنيقة.

إيلي صعب Elie Saab أحد أشهر الأسماء في عالم الموضة والأزياء على الصعيد المحلي والعالمي، وذلك بفضل تصاميمه الفاخرة التي اشتهر بها، والتي أصبحت الخيار الأول بالنسبة للكثير من النساء، بما فيهن نجمات هوليوود ونجمات العرب، حيث أنه يعرف تماماً ما ترغب به النساء، وكيف يعمل على إظهار جمالهن بأفضل الطرق عن طريق تصاميمه الجذابة، وهو الذي يحكي عن نفسه “لقد ولدت مع هذا الشغف في الإبداع وتصميم الفساتين، وكنت دائما محاطًا بنساء جميلات، ابتداء بشقيقاتي وصولاً إلى بنات الجيران.

 

تصاميم “إيلي صعب” في Resort 2020

أطل علينا مصمم الأزياء العالمي، إيلي صعب، بمجموعة جديدة من التصاميم الراقية في ريزورت 2020، حيث حرص على خلق أجواء تليق بالعطلات الصيفية واختار مكان التصوير بالقرب من الشاطئ، وهي المجموعة التي تُعرف باسم “مفترق الطرق الساحلية”.

واستوحى إيلي صعب تصاميمه من التراث الشرقي، وخاصة من الثقافة اللبنانية، إذ قدم مجموعة تناسب شخصية المرأة العربية، والتي تنوعت بين التنانير المنقوشة، والفساتين الطويلة، والبلوزات المزخرفة، والبدل، والقفطان، والبناطيل القصيرة والواسعة، واعتمد في العديد من الموديلات ستايل الجاكار والرسومات الهندسية.

وركز إيلي صعب على التفاصيل الصغيرة للتصاميم، حيث اعتمد التطريزات، والكروشيه، وطبعات الورد، وتنوعت الألوان بين الأخضر الداكن، والأسود المعدني، والأصفر، والأزرق الملكي، والأحمر، والأبيض.

واختار المصمم العالمى ألوان جذابة  تنوعت بين الألوان الهادئة والصارخة، وبين الاستايل السادة والمنقوش، كما قدم مجموعة متنوعة من التصميمات التى تناسب مختلف الأذواق.

وقدم المصمم اللبناني تشكيلة متنوعة من الموديلات، والتي تنوعت مابين البدل ذات البناطيل الواسعة، والفساتين الطويلة ذات الأكمام، والفساتين القصيرة، وغلب الطابع المنقوش على معظم تصميمات إيلى صعب.

وتألق من خلال تقديمه لتصميمين مختلفين لنفس الفستان الذى يحمل اللون الأبيض، حيث قدم الموديل الطويل من غير أكمام والمزود بنقوش هادئة وشنطة تحمل نفس لون وتصميم الفستان، والتصميم الأخر يتمثل في الفستان القصير نسبيًا ذو الأكمام ومقدم مع التربون.

ونوع إيلى صعب فى تصميمات الفساتين، حيث أضاف لمسة أخرى على التصميمات الجذابة من خلال تقديمه للفستاين ذات القطعتين، والتي تضمنت فستان طويل بجاكت متوسط مزود بأزرار ملونة، حيث استخدم في هذا الفستان اللون البيج بتربون من نفس اللون، وهو التصميم الذي يناسب المرأة العربية المحافظة بشكل كبير.

بدلات إيلي للمرأة الشرقية

وتنوعت تصميمات اللبناني إيلي صعب في البدل التي قدمها هذا الموسم، والتي تشمل البدل ذات البناطيل الواسعة “بأكمام وبدون أكمام”، حيث جمع بين الألوان الهادئة  كالأزرق والأبيض، وبين الألوان الصارخة كاللون الأحمر، كما قدم بدلة زرقاء رائعة ذات أكمام طويلة محتشمة، مع مجموعة من الاكسسوارات الذهبية الرائعة والتى تتماشى مع ثقافة المرأة الشرقية.

وقدم “إيلي” البدلة ذات القطعتين والتى تتكون من بدلة بدون أكمام بجاكت طويل يصل إلى نهاية البدلة مع تربون وحقيبة تحمل نفس اللون الأبيض، وهى إطلالالة رائعة وجذابة، اتسمت أقمشتها برسومات حالمة ذات جودة عالية، الى جانب القصات الكلاسيكية الأنيقة.

ونسق إيلى صعب تصميماته الجذابة مع أحذية  تناسب التصميمات الشرقية، وغلب الطابع الفرعونى على معظم هذه الأحذية، والتي تنوعت ما بين أحذية بدون كعب، وأخرى بكعب عالى بلمسة كلاسيكية مزخرفة، كما قام بعرض معظم التصاميم مع الحقائب كبيرة الحجم، وحقائب الكروس، والإكسسوارات المستوحاة من موضة السبعينات، والنظارات الكبيرة، والتوربان.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

اروع صور لفات طرح كويتي 2019-2020

اروع صور طرح كويتي 2019 – 2020 متابعينا الكرام موقع حريتي العربية ننشر لكم احدث اللمسات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *