الرئيسية / فاشون / احصل على أفضل الأحذية الرياضية من موقع نون بخصومات تصل إلى 60%

احصل على أفضل الأحذية الرياضية من موقع نون بخصومات تصل إلى 60%

تتنافس العلامات التجارية الكبرى ودور الأزياء، وأيضًا متاجر التسوق الالكترونية على تقديم أفضل أنواع وموديلات الأحذية التي تتواكب مع أحدث صيحات الموضة والتي تليق بأجواء كل موسم، حيث تقدم الماركات العالمية أنواعًا كثيرة ومتعددة من الأحذية بتصميمات وألوان متعددة لتلبي كافة أذواق المستهلكين.

لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أنواع ماركات الأحذية الرياضية الخاصة بالرجال والنساء وأحذية الأطفال التي يقدمها موقع نون دوت كوم لعملائه في الشرق الأوسط بخصومات هائلة تصل إلى 60% من خلال كود خصم noon الرائع.

وتتنوع الأحذية التي يعرضها الموقع بين أحذية بوت، Comfort Shoes، الأحذية الرسمية، أحذية بدون رباط، أحذية سنيكرز، والأحذية الرياضية من أشهر الماركات العالمية في العالم وعلى رأسها أديداس ونايكي وبوما ولا كوست وريبوك.

أحذية أديداس

يقدم موقع نون الالكتروني العديد من الأحذية التابعة للماركة الرياضية الشهيرة أديداس، والتي تشمل حذاء الركض كوزمك 2 ذو التصميم خفيف الوزن الذي  يسمح بالاستخدام المنتظم دون التخلي عن الراحة، كما أنه مزود بثقوب تضمن التهوية الجيدة وتمتص الرائحة بعد التمرين القوي، كما أنه مزود بنعل خارجي متين مرصع يقاوم التآكل ويمكن أن يدوم للاستخدام الطويل، ورباط إغلاق يمنح مقاساً مريحاً ومخصصاً، كما أنه يأتي من نون بخصم 33%.

كما يعرض الموقع حذاء الركض ألفا باونس بلس بارلي من أديداس، والذي يتميز بجزء علوي بتصميم شبكي سلس مصمم بمناطق دعم وتمدد، وباونس يوفر راحة ونشاط طوال اليوم لممارسة الرياضة، بالإضافة إلى تصميم يشبه الجوارب ويلتصق بالقدم، ونعل سفلي من المطاط لثبات أفضل، كما يأتي الحذاء بخصم 16%.

أحذية نايكي

ولأن عشاق الماركة الرياضية الأولى في العالم ينتظرون كل ما هو جديد من ماركتهم المفضلة، فإن موقع نون يقدم لعملائه حذاء تدريب فليكس ميثود من نايكي، والذي يتميز بنعل داخلي لين يضمن الراحة على مدار اليوم، ونعل خارجي قوي يوفر احتكاكاً مثالياً، كما أن الحذاء مقدم بخصم 20%، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل والشحن المجاني للعملاء حتى باب المنزل.

وفيما يخص الأحذية النسائية فإن موقع نون يقدم مجموعة واسعة من الأحذية الرياضية النسائية، حيث تشمل أحذية نايكي المقدمة من نون، حذاء إكسبلور لوسنت للنساء، والذي يتميز بخفة الوزن ومواد تتيح التهوية بالمرونة الكلاسيكية، كما أنه مصنوع من مادة عالية الجودة لضمان المتانة وطول العمر، وبناء خفيف الوزن يسمح بالاستخدام المنتظم دون التخلي عن الراحة.

أحذية ريبوك

ويقدم موقع نون دوت كوم أحذية من الماركة الرياضية الشهيرة ريبوك، حيث يعرض الموقع حذاء سنيكرز كلاسيك نايلون أبيض برقبة منخفضة، والذي يتسم بنعل داخلي لين يضمن الراحة على مدار اليوم، ونعل خارجي قوي يوفر احتكاكاً مثالياً، وسأتي بسعر مغري جدًا بـ249 ريال سعودي بدلاً من 383 ريال وبخصم 34% وخدمة توصيل مجانية.

كما يقدم الموقع حذاء سنيكرز فريستايل هاي نوفا برقبة عالية للنساء، والذي يأتي برقم موديل CN3846، وخصم 29%، حيث يتميز هذا الحذاء بأنه يوفر الراحة أثناء الحركة والمشي والنعل الخفيف القوي، وخياطة مفصلة تحافظ على النعل سليماً ومقاوماً لتلف الاستخدام اليومي نتيجة الارتداء.

كما يعرض نون حذاء سنيكرز رويال جلايد Lx، بخصم 45% من سعره ليأتي بسعر 200 ريال سعودي فقط، كما يتميز هذا الحذاء بأنه مثبت بكفاءة لتوفر لأقدامك الراحة والاسترخاء اللازم، فضلاً عن أن الجزء العلوي مصنوع بإتقان، لاستخدام طويل الأمد، كما أن الخياطة المدعمة تضمن عمراً أطول، وتتميز بتفاصيل متباينة.

شاهد أيضاً

محمد هنيدي حاسس بالذنب من ناحية الصين-ويستعيد ذاكرة فيلم فول الصين العظيم

كتب/ سارة اسحق نجيب يستغل الفنان محمد هنيدي التريند المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *